استكشاف الأفكار والمفاهيم المتعلقة بخدمة العميل والتميز فى الخدمة .
تحديد المفاهيم الخاصة بالعناية بمتلقي الخدمة.
تحديد العملاء من هم وكيف نحافظ عليهم .
التعرف على الدوافع الاساسية لدراسة خدمة طرق العناية بالعميل.
تطوير نظم وفنيات العناية بمتلقي الخدمة.
إدراك أهمية العناية بالعملاء وكيف يحقق ذلك نجاح للمؤسسات.
إقامة علاقات اتصال فعالة مع الآخرين
الموظفين في محطات تعبئة البترول و على وجه العموم مدراء المحطات و الملاحظين على وجه الخصوص و القائمون على ملاحظة و إدارة محطات تعبئة البترول و مسئولتهم و الراغبون في تنمية مهاراتهم و صقلها لرفعة العمل و الابداع فيه بالمجالات المذكورة و كل من له اهتمام بالموضوع